دراسات في الارشاد النفسي والتربوي (DAPT) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 7.2024 (2024)
المجلد 6.2023 (2023)
المجلد 5.2022 (2022)
المجلد 4.2021 (2021)
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2019)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2018)
الموضوعات الرئيسية =
صعوبات التعلم
عدد المقالات:
7
1
فاعلية برنامج تدريبي في تحسين بعض المهارات الأكاديمية لدى تلاميذ اضطراب طيف التوحد المدمجين بالصف الرابع الإبتدائي بمدينة أسيوط
المجلد 6.2023، العدد 3، يوليو 2023، الصفحة
50-88
راويه احمد على حسن
عرض المقالة
|
PDF
797.86 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
فاعلية برنامج قائم على مبادئ واستراتيجيات التدخلات السلوكية الطبيعية والنمائية في تحسين النمو اللغوي لدى الأطفال المصابين باضطراب طيف التوحد
المجلد 6.2023، العدد 2، إبريل 2023، الصفحة
18-60
نادين صدقي حسين أحمد
عرض المقالة
|
PDF
835.77 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
دراسة تحليلية لاستجابات ذوي اضطراب النوموفوبيا على اختبار تفهم الموضوع لدي طالبات المرحلة الثانوية
المجلد 6.2023، العدد 1، يناير 2023، الصفحة
101-120
هناء محمد شوقي محمد عبد الرحيم
عرض المقالة
|
PDF
769.24 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
علاقة اضطرابات النطق بالخجل الاجتماعي لدى التلاميذ بمرحلة رياض الأطفال
المجلد 5.2022، العدد 3، يوليو 2022، الصفحة
115-134
وائل محمد محمد مصطفي؛ حمدي محمد محمد البيطار؛ فاطمة محمد علي عمران
عرض المقالة
|
PDF
472.13 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
بعض مهارات التعبير الکتابي والهجاء للقياس القائم على المنهج وعلاقتها بالتحصيل في الکتابة لدى التلاميذ المعرضين لخطر صعوبات التعلم بالصف الثاني الابتدائي بأسيوط
المجلد 4.2021، العدد 4، أكتوبر 2021، الصفحة
78-135
محمد شعبان فرغلي؛ إيمان صلاح الشريف؛ شيماء جمال عرفات
عرض المقالة
|
PDF
890.13 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة
المجلد 4.2021، العدد 1، يناير 2021، الصفحة
31-47
عبد المنعم فراج
عرض المقالة
|
PDF
404.86 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
"برنامج تدريبي مبنى على الوعى الصوتي والإدراک السمعي في تحسين کتابة الظواهر اللغوية لدى التلاميذ ذوى صعوبات الکتابة الإملائية بالمرحلة الابتدائية" دراسة حالة
المجلد 8، الثامن، يناير 2020، الصفحة
133-152
فرغلي عبد الحليم؛ محمد عبد الحليم؛ علي صلاح
عرض المقالة
|
PDF
1.75 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO