دراسات في الارشاد النفسي والتربوي (DAPT) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 7.2024 (2024)
المجلد 6.2023 (2023)
المجلد 5.2022 (2022)
المجلد 4.2021 (2021)
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2019)
المجلد 3 (2018)
العدد 3
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2018)
المجلد والعدد:
المجلد 3، العدد 3، أكتوبر 2018، الصفحة 1-400
الموضوعات الرئيسية
الصحة النفسية (4)
علم النفس التربوي (3)
1
أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية
الصفحة
1-88
شعبان أبوزيد
عرض المقالة
|
PDF
2.07 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
التکــامــل الحسي ودوره في علاج تأخر الکلام لدي الأطفال
الصفحة
1-21
يحيي صلاح
عرض المقالة
|
PDF
871.46 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
المساندة الاجتماعية لأمهات أطفال التوحد وعلاقتها بقدرتهن علي اتخاذ القرارات في ضوء عمر الأم والطفل
الصفحة
1-14
وسام حسين
عرض المقالة
|
PDF
576.24 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
فاعلية عمليتى عدم الإندماج المعرفى و القيم لهايز فــــــــــــى خـــفـــض الإکتئاب لدى عينة من طلاب الجامعة
الصفحة
1-18
هيام الخشت
عرض المقالة
|
PDF
779.09 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
العلاقة بين عمليات المعالجة المعرفية المتتابعة والمتزامنة وبعض المهارات الرياضياتية لدي ذوي الاعاقة الفکرية القابلين للتعلم
الصفحة
1-28
علاء صادق
عرض المقالة
|
PDF
819.01 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
6
إعادة تنظيم وإثراء البنية المعرفية من خلال برنامج تدريبى وعلاقته بالتحصيل الدراسى والإحتفاظ لدى طلاب المرحلة الثانوية
الصفحة
1-15
وحيد ناجي
عرض المقالة
|
مشاهدة على SCiNiTO
7
فاعلية العلاج السلوکي بمساعدة البرامج الالکترونية في تحسين التواصل غير اللفظي لدي ذوي اضطراب طيف التوحد
الصفحة
1-13
أسماء أصيل
عرض المقالة
|
PDF
552.41 K
|
مشاهدة على SCiNiTO