المجلد والعدد: المجلد 8.2025، العدد 1، يناير 2025، الصفحة 1-163 
فاعلية برنامج تدريبي إلكتروني لتحسين الجانب الأكاديمي قائم على النظرية السلوكية لدي عينه من أطفال ذوي اضطراب طيف التوحد

الصفحة 1-29

ا.د/ باسم سليمان صالح جادالله؛ أ.م.د / علي صلاح عبد المحسن حسن؛ ا/ رانيا محمد أحمد إسماعيل


الخصائص السيكومترية لمقياس مهارات اللغة الوظيفية لدى أطفال اضطراب التوحد

الصفحة 30-60

ا.د/ محمد جابر قاسم؛ ا.د / على سيد عبدالجليل؛ ا/ أحمد ابراهيم فهمى ابراهيم


الخصائص السيكومترية لمقياس الوصمة الذاتية والاجتماعية لدى أمهات أطفال اضطراب التوحد

الصفحة 61-85

ا.د/ شعبان عبدالعظيم أحمد؛ ا.د / مصطفى عبد المحسن الحديبي؛ ا/ صفاء سلطان عبد الحميد سلطان


استخدام التكنولوجيا المساندة لتقليل تأثير بعض المتغيرات المرتبطة باضطرابات الكلام

الصفحة 86-113

أ.د/ خضر مخيمر أبوزيد محمد؛ د / أماني عبد الشكور؛ أ/ الشيماء مصطفى محمود


برنامج تدريبي باستخدام تطبيق ليفوكس Livox لتنمية مهارات التواصل غير اللفظي لدى التلاميذ الصم بالمرحلة الابتدائية

الصفحة 114-138

ا.د/ علي سيد عبد الجليل؛ أ.م.د / فاطمة محمد علي عمران؛ ا/ محمد عبد القادر عبد المجيد


استخدام السيكودراما في تحسين التأخر اللغوي لدى أطفال الروضة

الصفحة 139-163

ا.د/ زكريا جابر حناوي؛ ا.م.د / علي صلاح عبد المحسن؛ ا/ دعاء عيد بدر إبراهيم