دراسات في الارشاد النفسي والتربوي (DAPT) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 7.2024 (2024)
المجلد 6.2023 (2023)
المجلد 5.2022 (2022)
المجلد 4.2021 (2021)
العدد 4
العدد 3
العدد 2
العدد 1
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2019)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2018)
المجلد والعدد:
المجلد 4.2021، العدد 1، يناير 2021، الصفحة 1-130
الموضوعات الرئيسية
التربية الخاصة (2)
صعوبات التعلم (1)
علم النفس التربوي (2)
1
التنافر المعرفي وعلاقته بالتحصيل الأکاديمي في الرياضيات لدى عينة من طلاب الصف الأول الاعدادي
الصفحة
1-30
فاطمة حسن
عرض المقالة
|
PDF
595.67 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
2
استخدام مدخل الاستجابة للتدخل في التعرف على التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية المصحوبة بصعوبات تعلم القراءة
الصفحة
31-47
عبد المنعم فراج
عرض المقالة
|
PDF
404.86 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
3
أثر التدريب علي أنشطة منتيسوري فى تنمية صورة الذات المدرکة لدى الأطفال ذوى اضطراب طيف التوحد ( دراسة حالة )
الصفحة
48-67
إمام سيد؛ سميرة أحمد؛ رحاب عبد الکريم
عرض المقالة
|
PDF
657.5 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
4
التفکير الايجابي لدى العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات من طلاب المرحلة الاعدادية
الصفحة
68-97
فاطمة حسن
عرض المقالة
|
PDF
602.29 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
5
ضعــف اللغة النوعي لذوى صعوبات التعلم النمائية الثانوية لمرحلة رياض الأطفال في ضوء بعض المتغيرات الديموجرافية
الصفحة
98-120
رشا عليوة
عرض المقالة
|
PDF
563.84 K
|
مشاهدة على SCiNiTO