المجلد والعدد: المجلد 7.2024، العدد 4، أكتوبر 2024، الصفحة 1-240 
" الخصائص السيكومترية لمقياس المهارات الإجتماعية لذوى حالات طيف التوحد "

الصفحة 1-25

ا/ سلوى محفوظ أحمـــــــد محمد؛ ا.د/ علي أحمد سيد مصطفي؛ أ د / خضر مخيمر أبوزيد


مؤشرات الصدق والثبات لمقياس تقدير الذات لدى تلاميذ الصف الرابع الإبتدائي ذوي صعوبات التعلم

الصفحة 26-61

ا/ وائل محمد أحمد أبو العلا؛ ا.د/ عماد أحمد حسن علي؛ د / نهلة عبدالرزاق عبدالمجيد


مؤشرات الصدق والثبات لمقياس المهارات اللغوية لدى الأطفال ذوي اضطراب التوحد المدمجين بمدارس التعليم العام

الصفحة 97-121

أ/ صفاء عبد الحميد علي محمد؛ أ.د/ عماد أحمد حسن علي؛ د / رجب أحمد علي؛ د/ داليا جعفر علي حموده


الخصائص السيكومترية لـمقياس التنمر لدى الأطفال ذوي اضطراب التلعثم من(7-12) عاماً(*)

الصفحة 122-146

ا/ عـبـيــر جـابــر مـحمــود عـلـي؛ ا.د/ مصطفي عبدالمحسن الحديبي؛ د / نهلة عبد الرزاق عبد المجيد


مؤشرات الصدق والثبات لمقياس الوظائف التنفيذية لدى الأطفال ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الإنتباه

الصفحة 147-179

ا/ سميحة صلاح أحمد جابر؛ ا.د/ عماد أحمد حسن علي؛ ا.د / هويدا محمود سيد سيد


الخصائص السيكومترية لاستبانة تطوير المعايير الخاصة بالبرامج التدريبية المقدمة لأطفال اضطراب طيف التوحد

الصفحة 180-205

ا/ نادية ربيع أحمد بهنساوي؛ ا.د/ أحمد عبدالله الصغير البنا؛ د / داليا جعفر على حمودة