دراسات في الارشاد النفسي والتربوي (DAPT) - قائمة المقالات
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
قائمة المقالات
|
|
|
|
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 7.2024 (2024)
المجلد 6.2023 (2023)
المجلد 5.2022 (2022)
المجلد 4.2021 (2021)
المجلد 9 (2020)
المجلد 8 (2020)
المجلد 11 (2020)
المجلد 10 (2020)
المجلد 7 (2019)
المجلد 6 (2019)
المجلد 5 (2019)
المجلد 4 (2019)
المجلد 3 (2018)
المجلد 2 (2018)
المجلد 1 (2018)
الموضوعات الرئيسية =
علم النفس التربوي
عدد المقالات:
60
51
التفکير الايجابي لدى العاديين وذوي صعوبات تعلم الرياضيات من طلاب المرحلة الاعدادية
المجلد 4.2021، العدد 1، يناير 2021، الصفحة
68-97
فاطمة حسن
عرض المقالة
|
PDF
602.29 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
52
أثر التنظيم الذاتى المعرفى والعاطفى فى خفض المعدلات المرتفعة لأنظمة الحساسية التعزيزية للعقاب والمکافأة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية من ذوى حساسية التعزيز (الحساسية للعقاب والحساسية للمکافأة)
المجلد 11، العدد 11، أكتوبر 2020، الصفحة
46-82
علي صلاح؛ لمياء أحمد مصطفى
عرض المقالة
|
PDF
599.87 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
53
اليقظة العقلية وعلاقتها بأبعاد التحيز المعرفي لدى المرشدات الطلابيات بمدينة جدة بالمملکة العربية السعودية
المجلد 6، السادس، يوليو 2019، الصفحة
1-37
نجود الحربي
عرض المقالة
|
PDF
1.08 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
54
أثر برمجية إرشادية قائمة على بعض أنشطه الذکاءات المتعدده فى علاج صعوبات تعلم الرياضيات لدى الأطفال الموهوبين مزودجى الخصوصية
المجلد 6، السادس، يوليو 2019، الصفحة
1-26
نهاد رمضان
عرض المقالة
|
PDF
908.24 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
55
مؤشرات الصدق والثبات لمقياس ملاحظة اللغة البرجماتية للأطفال للأعمار من 5 -11 سنه بمحافظة أسيوط
المجلد 5، الخامس، إبريل 2019، الصفحة
1-14
مشيرة محمد
عرض المقالة
|
PDF
615.58 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
56
الذاکرة العاملة وعلاقتها بالتحصيل فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثانى الابتدائى بأسيوط
المجلد 5، الخامس، إبريل 2019، الصفحة
1-19
هاني إبراهيم
عرض المقالة
|
PDF
833.13 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
57
أثر التلميحات الخارجية والکفاءة الذاتية للذاکرة في الدقة النسبية والمطلقة لأحکام التعلم (الفورية-المرجأة) لدي طلاب کلية التربية
المجلد 3، العدد 3، أكتوبر 2018، الصفحة
1-88
شعبان أبوزيد
عرض المقالة
|
PDF
2.07 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
58
إعادة تنظيم وإثراء البنية المعرفية من خلال برنامج تدريبى وعلاقته بالتحصيل الدراسى والإحتفاظ لدى طلاب المرحلة الثانوية
المجلد 3، العدد 3، أكتوبر 2018، الصفحة
1-15
وحيد ناجي
عرض المقالة
|
مشاهدة على SCiNiTO
59
العلاقة بين عمليات المعالجة المعرفية المتتابعة والمتزامنة وبعض المهارات الرياضياتية لدي ذوي الاعاقة الفکرية القابلين للتعلم
المجلد 3، العدد 3، أكتوبر 2018، الصفحة
1-28
علاء صادق
عرض المقالة
|
PDF
819.01 K
|
مشاهدة على SCiNiTO
60
أثر برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الذکاء الناجح لستيرنبيرج في تنمية مهارات التفکير ما وراء المعرفي لدي عينة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي ذوى التفکير ما وراء المعرفي المنخفض
المجلد 2، العدد 2، يوليو 2018، الصفحة
1-42
سعاد حسن
عرض المقالة
|
PDF
1.1 MB
|
مشاهدة على SCiNiTO
عدد التسجيلات في الصفحة
10
25
50
100
1
2
3