دراسات في الارشاد النفسي والتربوي (DAPT) - فهرس الكلمات الرئيسية
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الصفحة الرئيسية
فهرس الكلمات الرئيسية
آ
ا
ب
ت
ث
ج
ح
خ
د
ذ
ر
ز
س
ش
ص
ض
ط
ظ
ع
غ
ف
ق
ک
ل
م
ن
و
ه
ي
آ
ا
اتخاذ القرارات؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-14
احتمالية تعاطي المخدرات؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 1-55
اختبار تفهم الموضوع؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 92-109
اختبار تفهم الموضوع؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
استراتيجيات مواجهة الضغوط؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 102-136
استراتيجية التواصل اللمسي؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 172-194
استراتيجية المناقشة الإلكترونية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
استراتيجية تكرار استرجاع المثيرات؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 135-176
اضطرابات الشخصية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 1-55
اضطرابات النطق؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 1-25
اضطرابات النطق. training program؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 51-71
اضطرابات النطق، الخجل الاجتماعي، مرحلة رياض الأطفال. Articulation disorders؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 115-134
اضطرابات النطق والكلام؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 167-192
اضطرابات النطق والكلام؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-25
اضطراب البيكا، عادات النوم، الأطفال ذوى اضطراب التوحد0 pica disorder؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 55-84
اضطراب التوحد) (selective training program - pointing skill - autism disorder)؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 1-29
اضطراب الشخصية العدوانية-السلبية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب الشخصية العدوانية-السلبية؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 76-100
اضطراب النوموفوبيا؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب الوسواس القهرى؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 57-102
اضطراب صورة الجسم، تقنية الحرية النفسية، دراسة الحالة body image disorder؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 73-114
اضطراب طيف التوحد؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 48-67
اضطراب طيف التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب طيف التوحد؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 18-60
اضطراب طيف التوحد؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 193-222
اضطراب طيف التوحد؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 259-283
اضطراب طيف التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب طيف التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اضطراب طيف التوحد؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 29-50
اضطراب طيف التوحد. Brain Gym؛ Joint Attention (JA)؛ Autism Spectrum Disorder (ASD)؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-26
اضطراب طيف التوحد. Emotional Freedom Technique (EFT) - Mirror Neurons - Expressive Language - Autism Spectrum Disorder؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 33-62
اضطراب قلق الکلام؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 64-90
اضطراب نطق صوت الراء؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 21-42
اطفال ذوي اضطراب طيف التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اطفال مرحلة الروضة؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-24
الإبداع العلمي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 223-255
الإبداع العلمي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الإبداع الفني البصري؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 1-22
الإبداع الوجداني؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 97-117
الإتجاهات؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20
الإحتفاظ؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-15
الإخصائي النفسي المدرسي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 137-192
الإدراك اللغوي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الإدراك اللغوي؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 1-17
الإدراک السمعي؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 133-152
الإدراک السمعي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الإدمان؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 1-55
الإرشاد الأسرى للوالدين؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
الإساءة الجنسية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الإساءة الجنسية؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 21-45
الاستبصار؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 1-60
الاستجابة الانفعالية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الاستجابة الانفعالية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 106-159
الاستجابة المحورية، المهارات الأكاديمية، اضطراب طيف التوحد. pivotal response؛ 5.2022، العدد 1، 2022، الصفحة 36-66
الأطفال الأيتام؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الأطفال الأيتام؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 1-20
الأطفال التوحديين؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
الاطفال الدارجين؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الأطفال المعاقين عقليًا؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 64-90
الأطفال الموهوبين الصم وضعاف السمع؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 99-132
الأطفال بالبيئة المصرية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 139-166
الأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الأطفال زارعي القوقعة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الأطفال زارعي القوقعة، اللغة التعبيرية، العمليات المعرفية. Cochlear implant children؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 210-228
الأطفال من 5؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-14
الإکتئاب؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-18
الاکتئاب؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
الألعاب- المرحلة الإبتدائية؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-18
الألکسيثيميا؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 32-67
الأمل؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 126-163
الأمن النفسي؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-23
الانتباه المشترك؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-26
الانتباه المشترك؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الانتماء الوطني - التنبؤ؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 61-98
الإنحدار اللوغارتمى والإنحدار التمييزى؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 26-49
الانسحاب الاجتماعي؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-27
الأنشطة الرياضية، التوافق البصري الحركي، الضبط الحركي، صعوبات التعلم الكتابية، المرحلة الابتدائية. sports activities؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 61-76
الإنطواء؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
الأهداف التربوية؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20
البرمجة اللغوية العصبية؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30
البرمجة اللغوية العصبيةNLP؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-67
البرنامج التدريبي؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 51-71
البرنامج التدريبى؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-42
البنية المعرفية؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-15
التحصيل الأكاديمي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 223-255
التحصيل الأكاديمي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التحصيل الأکاديمي؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 1-30
التحصيل الدراسي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التحصيل الدراسي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 1-39
التحصيل الدراسى؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-15
التحصيل فى الرياضيات؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-19
التحليل العاملي التوكيدي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 268-290
التحليل العاملي التوكيدي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التحيزات المعرفية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-37
التخيل الذهني؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 21-49
التدخلات السلوكية الطبيعية والنمائية؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 18-60
التدخلات السلوكية الطبيعية والنمائية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التدريب التوكيدي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التدريب التوكيدي؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 76-100
التدريب العلائقي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 139-166
التدفق النفسى؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 64-90
التربية الإيجابية؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 21-46
التسامح؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 40-58
التعلم الإلكتروني؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 61-87
التفاعل الاجتماعى؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
التفکير الإيجابي؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30
التفکير الايجابي؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 68-97
التفکير الناقد؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20
التفکير ما وراء المعرفي؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-42
التکــامــل الحسي؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-21
التکامل بين التمثيلات المعرفية وما وراء المعرفة؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 109-122
التلاميذ العاديين؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 43-63
التلاميذ المعاقين بصريًا؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-24
التلاميذ الموهوبين؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 43-63
التلاميذ الموهوبين منخفضي التحصيل؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 43-63
التلاميذ ذوي الإعاقة السمعية؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 31-47
التلميحات الخارجية؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-88
التلميذات الموهوبات بالمرحلة الاعدادية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التنافر المعرفي؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 1-30
التنظيم الذاتي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التنظيم الذاتي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 1-39
التنظيم الذاتى؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 46-82
التنمر المدرسي؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 153-171
التنمر لدى؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 153-177
التواصل البصري- اضطراب طيف التوحد. Autism Spectrum Disorder- Psychometric properties؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-28
التواصل غير اللفظي؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 88-130
التواضع الفکري؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 40-58
التوافق الاجتماعي وعلاقته بإعاقة الذات وشدة الإعاقة؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-25
التوافق الزواجي؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-49
التوحد؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-14
التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
التوحد؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 1-30
التوحد؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 2-20
التوحد؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 56-77
التوحد)؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 88-130
التوحد . psychometric characteristics - motor skills؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 111-127
الثقة بالنفس؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-49
الثقة بالنفس؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الثقة بالنفس؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 1-20
الحاجات الإرشادية الأکاديمية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-32
الحاجات الإرشادية الشخصية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-32
الحاجات الإرشادية للاستدامة؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-32
الحاجات الإرشادية للمشکلات؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-32
الحاسب الآلي؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 51-71
الحرية النفسية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 229-258
الحساسية، التعزيز، طلبة، المرحلة الاعدادية؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 46-82
الحقن المجهري؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الحقن المجهري؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 178-211
الحياة الايجابية؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-27
الخبراء فى الميدان؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 23-43
الخجل؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 167-192
الخجل؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السلوکية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 99-132
الخصائص السيكومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيكومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيكومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيكومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيكومترية؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 61-87
الخصائص السيكومترية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 89-111
الخصائص السيكومترية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 256-267
الخصائص السيكومترية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 259-283
الخصائص السيكومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيكومترية؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 1-28
الخصائص السيكومترية - المهارات الحركية؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 111-127
الخصائص السيکومترية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
الخصائص السيکومترية؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
الخصائص السيکومترية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 99-132
الخصائص السيکومترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيکومترية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 1-30
الخصائص السيکومترية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 32-67
الخصائص السيکومترية؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 44-58
الخصائص السيکومترية؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 73-101
الخصائص السيکومترية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 56-77
الخصائص السيکو مترية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
الخصائص السيکو مترية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الخصائص السيکو مترية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 92-131
الخلايا العصبية المرآتية؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 33-62
الدقة التنبؤية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 26-49
الدقة التنبؤية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الدقة النسبية والمطلقة؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-88
الذاکرة العاملة؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
الذاکرة العاملة؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-19
الذكاء؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الذكاء؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 178-211
الذكاء الأخلاقي Positive Educational؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 21-46
الذکاء الناجح؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-42
الرضا الوظيفي؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 30-60
الرفاهية النفسية؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 47-72
الرياضة الدماغية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 1-26
الرياضة الدماغية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
السلوك الإجتماعي الإيجابي؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 47-72
السلوك التطبيقي؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 118-146
السلوك النمطي الحركي؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 118-146
السلوک الفوضوي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
السلوک الفوضوي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 1-39
الشره العصبي؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 27-54
الشره العصبي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الشعور بالوحدة النفسية؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-30
الصلابة النفسية؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
الصلابة النفسية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
الصمود النفسي؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30
الضبط الصفي؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 128-162
الضغوط المدرکة؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 126-163
الضغوط النفسية؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 97-117
الطالبات ضعاف السمع، اضطراب نقص الانتباه وفرط الحركة، تقنية الحرية النفسية. Hearing-Impaired Students؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 163-204
الطلاب الصم؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-27
الطلاب الموهوبين؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 23-43
الطلاب الموهوبين؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 223-255
الطلاب الموهوبين؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الطلاب الموهوبين رياضيًا؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
الطلبة الموهوبين؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 97-117
الطموح الأکاديمي؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-15
العادات الغذائية الصحية nutritional practices؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 1-20
العدوان؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
العزو السببي؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-25
العُسر القرائي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 256-267
العلاج الحرکي؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 21-42
العلاج السلوكي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
العلاج السلوكي؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 121-140
العلاج السلوکي البرامج الالکترونية التواصل غير اللفظي طيف التوحد؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-13
العلاج المعرفى السلوکى؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 133-158
العلاج الوظيفي، السلوكيات المتداخلة مع سلوك إيذاء الذات غير الانتحارى، اضطراب طيف التوحد. occupational therapy؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 185-209
العلاج بالقبول والالتزام؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-24
العلاج بالواقع؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
العلاج بالواقع؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
العلاج بالواقع؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
العمر؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 40-58
العمر- النوع - الإدراك الاجتماعي – الأطفال . age؛ 5.2022، العدد 1، 2022، الصفحة 1-20
العمليات المعرفية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
العوامل الخمس الكبرى للشخصية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
العوامل الخمس الكبرى للشخصية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 106-159
الغضب الکلينيکي؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 164-198
الفصل المقلوب ـ التفکير الإبداعي ـ التلاميذ الفائقين؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 2-20
القشرة المخية؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 135-176
القلق الاجتماعى للطلاب مهجورى العائل؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-23
القياس القائم على المنهج . - المعرضون لخطر صعوبات تعلم الکتابة؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 78-135
القيم؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-18
الكفايات المهنية للمعلم؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 26-49
الكلمات المفتاحية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الكماليةاللاتكيفية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 229-258
الکفاءة الاجتماعية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الکفاءة الاجتماعية؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 83-107
الکفاءة الذاتية للذاکرة؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-88
اللعب؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 88-130
اللعب في تنمية التواصل غير اللفظي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اللغة التعبيرية؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 33-62
اللغة التعبيرية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المتغيرات الديموجرافية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المتغيرات الديموجرافية؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 178-211
الـمُثَابَرَة؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-41
المحاكاة، الذكاء الاصطناعي، المفاهيم العلمية، ذوي صعوبات التعلم. simulation؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 147-166
المخاوف الاجتماعية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 159-216
المخططات المعرفية اللاتكيفية ، أنماط التعلق ، الطموح الأكاديمي. Maladaptive Cognitive Schemas؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 1-32
المخططات المعرفية اللاتکيفية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 1-55
المدارس الدامجة؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-20
المراهقات الصم؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 229-258
المراهقات الصم؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المراهقين؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 159-216
المراهقين المعاقين بصرياً؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-30
المراهقين الموهوبين؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-15
المراهقين ذوي الإعاقة العقلية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-29
المرحلة العمرية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-50
المرحلة المتوسطة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المرحلة المتوسطة؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 83-107
المرشدات الطلابيات.؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-37
المرونة النفسية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-24
المرونة النفسية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 126-163
المرونة النفسية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المرونة النفسية. bulimia nervosa - self-regulation - psychological resilience؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 27-54
المساندة الاجتماعية؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-14
المساندة الوالدية؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 160-184
المشکلات الاجتماعية والانفعالية؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-41
المعاقين بصرياً؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
المعاقين بصرياً؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 64-93
المعاقين عقلياً القابلين للتعلم؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المعاقين عقلياً القابلين للتعلم؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 121-140
المعالجة السمعية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
المعالجة المعرفية؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-28
المعلمين؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 40-58
المقررات الدراسية؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-20
الممارسات الغذائية؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 1-20
المهارات الأكاديمية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 50-88
المهارات الأكاديمية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المهارات البينشخصية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 172-194
المهارات الرياضياتية؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-28
المهارات المعرفية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 56-77
المهارات المهنية لأخصائي التخاطب؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 72-96
المؤسسات الإيوائية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
المؤسسات الإيوائية؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 1-20
الموهبة؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 167-192
الموهبة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الموهبة، الطالب الموهوب، الخصائص السلوكية، مقياس الخصائص السلوكية، قوائم الخصائص السلوكية. Giftedness؛ 5.2022، العدد 1، 2022، الصفحة 103-127
الموهبة- عسر القراءة - البرنامج العلاجي؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-18
الموهوبون؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-22
الموهوبين؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الموهوبين منخفضي التحصيل الدراسي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 102-136
النمو اللغوي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
النمو اللغوي؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 18-60
النوع؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 29-50
النوموفوبيا؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 89-111
النوموفوبيا؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الوصمة؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 1-60
الوعى الصوتي؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 133-152
الوعى الصوتي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
الوعي الفونولوجي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 1-25
الوعي الفونولوجي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
اليقظة العقلية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-37
اليقظة العقلية، تباطؤ الايقاع المعرفي، صعوبات التعلم. mental alertness؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 85-105
ب
برمجية إرشادية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-26
برنامج؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-20
برنامج UC MAS؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
برنامج إرشادي؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-29
برنامج تدريبي؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 133-152
برنامج تدريبي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
برنامج تدريبي؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 2-20
برنامج تدريبي؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 83-107
برنامج تدريبي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
برنامج تدريبي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 50-88
برنامج تدريبى؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 109-122
برنامج قائم على أسس نظام التدريب العلائقي "PEAK"؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
بطء النشاط المعرفى، اضطراب نقص الانتباه مفرط الحركة، التحصيل الدراسي فى القراءة. Sluggish Cognitive Tempo؛ 5.2022، العدد 1، 2022، الصفحة 67-102
بطارية الفهم الانفعالى، الأطفال ذوى اضطراب طيف الذاتوية. emotional understanding battery؛ 5.2022، العدد 1، 2022، الصفحة 21-35
بعض أنشطه الذکاءات المتعدده؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-26
بيئات التعلم الإلكترونية Intelligence Level؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 160-184
ت
تأخر الکلام؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-21
تحديد الحاجات الإرشادية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-32
تحسين مهارات اللغة البراجماتية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تحليل النشاط المرجعي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تحليل النشاط المرجعي. Big Five Factors - Cognitive/ Emotional - COVID-19 - Referential Activity؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 106-159
تحمُّل الضغوط المهنية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-41
تقدير الذات؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 1-60
تقدير الذات؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تقدير الذات؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 64-93
تقدير الذات؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 92-131
تقدير الذات؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 21-45
تقنية الحرية النفسية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 164-198
تقنية الحرية النفسية؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 57-102
تقنية الحرية النفسية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 133-158
تقنية الحرية النفسية؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 159-216
تقنية الحرية النفسية؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 33-62
تقنية الحرية النفسية، اضطراب ما بعد الصدمة، الاساءة الجنسية. Emotional Freedom Technique؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 63-93
تقنيه الحرية النفسية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تکنولوجيا المعلومات والاتصالات؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 23-43
تلاميذ اضطراب طيف التوحد المدمجين؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 50-88
تلاميذ اضطراب طيف التوحد المدمجين؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تلاميذ الصف الثانى الابتدائى؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-19
تلاميذ الصف الرابع الابتدائي؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 256-267
تلاميذ الصف الرابع الابتدائي؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-20
تلاميذ المرحلة الابتدائية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تلميذات الصفوف العليا؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-23
تنظيم-الذات؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 27-54
تنظيم-الذات؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
تنمية بعض المهارات الحياتية؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 58-73
تنمية مهارات التفکير الإستراتيجى؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-67
تنمية مهارات القراءة الحرّة؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-18
تنمية مهارات اللغة التعبيرية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
توقع الكفايات المهنية للمعلم؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
ث
ج
ح
حالة ما وراء المزاج؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 112-138
حالة ما وراء المزاج؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
حجم العينات؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-50
خ
خفض الاعراض الأکتئابية؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 109-122
د
دراسة تحليلية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
دراسة تحليلية؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 92-109
دراسة حالة؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 164-198
دراسة حالة؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 21-42
دراسة حالة؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 57-102
ذ
ذوي اضطراب النوموفوبيا؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 101-120
ذوي اضطراب طيف الذاتوية؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
ذوي الإعاقة البصرية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 172-194
ذوي الإعاقة الذهنية القابلين للتعلم؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 160-184
ذوي الإعاقة السمعية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 172-194
ذوي صعوبات التعلم؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-22
ذوي صعوبات الکتابة؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-20
ذوي صعوبات تعلم الرياضيات؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 68-97
ر
ز
س
ستانفورد بينيه الصورة الخامسة؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-22
ش
شدة التأتأة؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-24
ص
صعوبات التعلم. psychological pressures؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 97-117
صعوبات التعلم النمائية؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 98-120
صعوبات الکتابة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
صعوبات تعلم القراءة؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 31-47
صورة الذات المدرکة؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 48-67
ض
ضحية التنمر الإلکتروني؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 92-109
ضعاف السمع؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
ضعاف السمع . the strategy of repeating the retrieval of stimuli؛ 5.2022، العدد 3، 2022، الصفحة 135-176
ضعــف اللغة النوعي؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 98-120
ضغوط أحداث الحياة اليومية، معلمي المدارس الرياضية، الصدق، الثبات. stress of daily life events؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 94-110
ط
طالبات المرحلة الثانوية؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-49
طالبات المرحلة الثانوية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-27
طالبات المرحلة الثانوية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
طالبات المرحلة المتوسطة والثانوية؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-23
طلاب التعليم الثانوي؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-18
طلاب الجامعة؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-25
طلاب الجامعة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
طلاب الجامعة؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 76-100
طلاب الصف الأول الاعدادي؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 1-30
طلاب الصف الثاني الثانوي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
طلاب المرحلة الإعدادية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 153-171
طلاب المرحلة الإعدادية؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 102-136
طلاب المرحلة الاعدادية؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-30
طلاب المرحلة الاعدادية؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 68-97
طلاب کلية التربية؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 32-67
طلاب کلية التربية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
طلاب کلية التربية؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 1-39
طلاب کلية الفنون الجميلة؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 1-22
طيف التوحد؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 126-163
ظ
ع
عادات العقل؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-15
عادات العقل؛ المجلد 10، العدد 10، 2020، الصفحة 43-63
عدم الإندماج المعرفي؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-18
علاج القبول والإلتزام؛ المجلد 3، العدد 3، 2018، الصفحة 1-18
علاج صعوبات تعلم الرياضيات؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-26
علم النفس؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-67
عينة من تلاميذ المرحلة الابتدائية؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 153-177
غ
ف
فاعلية ، التدخل السلوكى ، اضطراب التلعثم ، تلاميذ الابتدائية . efficacy؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 103-127
فاعلية الذات الإرشادية؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 137-192
فاعلية الذات المدركة؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
فاعلية الذات المدركة؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 76-100
فاعلية برنامج إرشادي؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-18
فنيات تعديل السلوك؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 128-162
فنيات علم النفس الإيجابي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 137-192
فوبيا الكلام؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
فوبيا الكلام؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 1-20
ق
قصص رقمية؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 2-20
قلق الكلام؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
قلق الكلام؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 121-140
ک
کتابة الظواهر اللغوية؛ المجلد 8، الثامن، 2020، الصفحة 133-152
کفاءة الأسلوب الإحصائي؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-50
ل
لمقياس تقدير التواصل اللفظي للأطفال؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 259-283
م
محافظة أسيوط؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 102-136
مدخل الاستجابة للتدخل؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 31-47
مدينة أسيوط؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مرحلة رياض الأطفال؛ 4.2021، العدد 1، 2021، الصفحة 98-120
مستويات مختلفة من أطفال التوحد؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مستويات مختلفة من أطفال التوحد؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 1-17
مستوى الذكاء؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 160-184
معلمات التلاميذ المدمجين بالمرحلة الإعدادية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 112-138
معلمات التلاميذ المدمجين بالمرحلة الإعدادية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مُعلِّمات المرحلة الثانوية؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-41
معلمات رياض الأطفال. Behavior modification techniques - classroom control - kindergarten teachers؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 128-162
معلمات صعوبات التعلم؛ المجلد 7، السابع، 2019، الصفحة 1-23
معلمي التربية البدنية؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
معوقات؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
مقياس الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مقياس الانتباه المشترك المُدرك؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مقياس التنظيم الانفعالي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مقياس التنظيم الانفعالي؛ 6.2023، العدد 1، 2023، الصفحة 50-75
مقياس التنمر؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مقياس السلوکيات المتکررة؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
مقياس تقدير مهارتي الاستماع والتحدث؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مقياس جيليام؛ 7.2024، العدد 1، 2024، الصفحة 29-50
مقياس فيشر؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-10
مقياس ملاحظة اللغة البرجماتية؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-14
مقياس مهارات اللغة الاستقبالية؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 44-58
مقياس مهارات اللغة التعبيرية؛ 4.2021، العدد 2، 2021، الصفحة 73-101
مقياس مهارات قراءة وکتابة رموز برايل؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-25
مهارات الانتباه؛ المجلد 11، العدد 11، 2020، الصفحة 2-20
مهارات الانتباه المشترك؛ 6.2023، العدد 2، 2023، الصفحة 131-152
مهارات التمييز البصري؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 193-222
مهارات التمييز البصري؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مهارات التواصـل البصري، طيف التوحد، دراسة حالة Visual communication skills؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 77-102
مهارات السلوك التكيفي؛ 6.2023، العدد 4، 2023، الصفحة 160-184
مهارات اللغة البراجماتية؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 139-166
مهارات الميتا انفعالية؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مهارات الوعي الصوتي- المفردات اللغوية- اضطرابات النطق- الأطفال ضعاف السمع Phonological Awareness Skills؛ 5.2022، العدد 4، 2022، الصفحة 128-150
مهارات تقرير المصير؛ المجلد 4، الرابع، 2019، الصفحة 1-29
مهارة الاستنتاج؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مهارة الاشارة؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 1-29
مهارة التخيل الذهني؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
مهارتي الاستماع والتحدث؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 92-131
مهجورى العائل؛ المجلد 1، العدد 1، 2018، الصفحة 1-23
مؤسسات رياض الأطفال - المسئولية الاجتماعية Job Satisfaction؛ 5.2022، العدد 2، 2022، الصفحة 30-60
مؤشرات الصدق والثبات؛ المجلد 5، الخامس، 2019، الصفحة 1-14
ن
نظام PESC؛ 6.2023، العدد 3، 2023، الصفحة 193-222
نظام PESC؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
نظام المقررات؛ المجلد 6، السادس، 2019، الصفحة 1-18
نظرية ستيرنبيرج؛ المجلد 2، العدد 2، 2018، الصفحة 1-42
نظرية سنايدر للأمل؛ المجلد 9، التاسع، 2020، الصفحة 64-93
نموذج بنائي؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
نموذج بنائي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 1-39
نموذج بنائي؛ 4.2021، العدد 3، 2021، الصفحة 40-58
نموذجى الإنحدار اللوغارتمى والإنحدار التمييزى؛ ( المقالات الجاهزة للنشر)
و
وسواس النظافة؛ 4.2021، العدد 4، 2021، الصفحة 133-158
ه
ي